« رعية سيدة البشارة تحتفل بأربعاء الرماد 2019 – النقويم الغربي »        « بيت جالا: المدرسة تحتفل بتخريج كنسي مبكر لابناء وبنات الفوج الرابع والعشرين - الإنجاز »        « بيت جالا: رعية سيدة البشارة تفتتح البازار الميلادي الثالث عشر برعاية المدبر الرسولي »        « بيت جالا: رعية سيدة البشارة في بيت جالا تحتفل بعيد ارتفاع الصليب »        « بيت جالا: القاصد الرسولي يترأس القداس الاحتفالي بميلاد العذراء والليجوماريا »
معرض الصور
قصص روحية
المعهد الأكليريكي
المهاجرون
أخبار المدينة
تأملات روحية
معنا بكلمة خير
شخصية الشهر
تبرع سخي
الإنجيل اليومي - الكتاب المقدس
رسالة غبطة البطريرك طوال بمناسبة يوبيل الرحمة
المكرسين من أبناء وبنات الرعية
مساحة إعلانية
Untitled Document
بيت جالا: المدرسة تحتفل بتخريج كنسي مبكر لابناء وبنات الفوج الرابع والعشرين - الإنجاز

أنتم ملح الأرض.... انتم نور العالم

بيت جالا: المدرسة تحتفل بتخريج كنسي مبكر لابناء وبنات الفوج الرابع والعشرين - الإنجاز

 

. بيت جالا : تحت شعار أسرة واحدة كالجسد الواحد. إذا اشتكى فيه عضو تداعت له سائر الاعضاء. احتفلت كنيسة سيدة البشارة في بيت جالا بأبناء وبنات الفوج الرابع والعشرين من طلبة الثانوية العامة – الإنجاز- في المدرسة بتنظيم روحي وانساني عميق. بقداس إلهي كبير ومهيب ترأسه الأب حنا سالم كاهن الرعية وبمشاركة الأب اياد طوال مدير عام مدارس البطريركية اللاتينية في فلسطين والأب يعقوب رفيدي رئيس المعهد الاكليريكي والأب عيسى حجازين والأب برنارد بوجي من كهنة المعهد الالكيريكي والأب طوني حايين الكاهن المساعد في الرعية اضافة الى الشماس علاء بعير ومدير المدرسة الاستاذ سهيل دعيبس وجمع كبير من أهالي الطلاب الخريجين والمدعوين وأبناء الرعية وفعالياتها

 بدء القداس بدخول رسمي للطلاب الخريجين وفي بداية القداس رحب الأب حنا بالحضور والطلاب الخريجين متمنياً لهم النجاح والتوفيق في امتحاناتهم الرسمية.ومضيفاً احتفالنا اليوم هو تعبير حقيقي وواقعي عن اننا أسرة واحدة تجمع مدرستنا وتتمثل بالتفاف الإدارة العامة والمعهد الاكليريكي وكهنة الرعية وإدارة المدرسة والمعلمين والطلاب وذويهم حول بعضهم البعض. واننا نجتمع اليوم ليصلي الطلاب لاهلهم ولنصلي جميعا لأبنائنا وبناتنا.

والقى الأب برناد وعظة القداس مؤكداً على ان هذه المرحلة هي مرحلة مهمة في حياة الطالب ولكن لديهم الكثير من العمل في الحياة العملية وحثهم على المبادرة والتعاون ونشر المحبة في المجتمع وبين عائلاتهم لانكم أنتم عماد المستقبل ووحدته ومتمنياً لهم حياة علمية عملية موفقة وجميلة.

 وبعد العظة قام اهالي الطلاب بإلباس أبنائهم الطلبة الخريجين ثوب التخريج واخذ البركة بالماء المقدس من قبل كاهن الرعية الأب حنا سالم وقام أيضاً طلاب الصف الثاني عشر الخريجين بإلباس وتسليم الراية الى طلاب الصف الحادي عشر الذين سيحملون راية الثاني عشر في العام الدراسي القادم.

 وفي نهاية القداس سلم الأب حنا سالم شهادة بركة لجميع طلاب الصف الثاني عشر مغ تمثال القديس مار مارون الذي يحمل الكتاب المقدس رمزا لنشر كلمة الله.

 وكذلك القى مدير المدرسة كلمة مؤثرة حاثاُ الطلاب على المزيد من الجهد والدراسة في هذه المرحلة ومتمنياً لهم نجاحاً كبيراً ومؤكداً أن هذا الاحتفال جاء نتيجة عمل متوافق وتعاون كبير بين المعلمين والطلاب والإدارة مؤكداً على ان المدرسة فعلاً تعيش حياة الأسرة الواحدة ولهذا نطلق على انفسنا أسرة مدرسة البطريركية اللاتينية. ومضيفاً بأن الأب حنا في بداية القداس قد لخص فكرة ورسالة هذا الحدث. ولكن توقيته في هذا اليوم فهو شأن اخر ومبادرة تؤكد روح ورسالة المدرسة التي نعتبرها جسدا واحدا اذا اشتكى منه عضو تداعت له سائر الاعضاء. مؤكدا بأن المدرسة تسير في رسالتها التربوية والتعليمية والتي تجلت اليوم. متمنيا السلامة لاهل الطلاب والتوفيق للطلاب في قادم الأيام. وقدم المدير الشكر لكل من ساهم في إنجاح هذه الاحتفالية من كهنة وراهبات ومعلمات ومعلمين كل في واجبه ومكانه وأخص بالذكر هنا الاخت كريستين حجازين التي دربت الطلاب وقامت بعمليه تنظيمه كل الشكر والتقدير لها وللاخوات الرهبات.

 ومن جانب الطلاب ألقت الطالبة جوسلين كلمة عبرت عبرت فيها عن شكرها باسم عائلتها وزملائها الخريجين ومقدمة شكرها الى الله والى جميع أعضاء التدريسية في المدرسة والى مدير المدرسة على ما بذلوه من جهد وتعب لايصالنا الى هذه المرحلة واعدة أننا سنكون عند حسن ظن أهلنا ومدرستنا ومعلمينا. وعلى هذه اللفتة الانسانية التي ستترك أثرا كبيرا فينا.

 وبعد القداس توجه الجميع الى الملعب الشتوي في المدرسة ولتقطيع كعكة التخريج وسط افراح وفرحة الاهل مع أبنائهم الخريجين ومع معلميهم .

 نتمنى لجميع طلبتنا التوفيق في امتحاناتهم التجريبية والرسمية والنجاح الكبير الذي من شأنه رفع اسم مدرستهم وأهلهم  ووطنهم، ومبروووك للجميع

 

للمزيد من الصور اضغط هنا على الفيسبوك - كنيسة سيدة البشارة بيت جالا

 

قداس الأحد
شفيع الكنيسة
قديسون
مواضيع روحية
تعلم الصلاة
مقالات
زاوية الأطفال
رزنامة الأعياد
هيئة التحرير
عداد الزوار
http://www.hitwebcounter.com/
صوت الراعي
شرح ايقونة شعار سنة الرحمة
رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة يوبيل سنة الرحمة
رسالة البابا فرنسيس بزمن الصوم الأربعيني لعام 2016
Developed & Designed By :
Rami Bataha
Administrator : Wasiem Kasabri
All Rights Reversed ©2019