« رعية سيدة البشارة تفتتح احتفالات عيد الميلاد وبازار ميلاد الرب ...فرح العائلة »        « رعية بيت جالا تحتفل بعيد يسوع الملك وبمرور 67 عامًا على تأسيس المجموعة البابوية »        « بيت جالا: الرعية تحتفل بعيد القديسة الفونسين وبيوم التراث الفلسطيني »        « هيئة إدارية جديدة لجمعية مار منصور الخيرية في بيت جالا »        « رعية سيدة البشارة تحتفل بعيد القديس منصور - شفيع جمعية مار منصور »
معرض الصور
قصص روحية
المعهد الأكليريكي
المهاجرون
أخبار المدينة
تأملات روحية
معنا بكلمة خير
شخصية الشهر
تبرع سخي
الإنجيل اليومي - الكتاب المقدس
رسالة غبطة البطريرك طوال بمناسبة يوبيل الرحمة
المكرسين من أبناء وبنات الرعية
مساحة إعلانية
Untitled Document
رعية بيت جالا تحتفل بعيد يسوع الملك وبمرور 67 عامًا على تأسيس المجموعة البابوية

رعية بيت جالا تحتفل بعيد يسوع الملك وبمرور 67 عامًا على تأسيس المجموعة البابوية

 

بيت جالا: افتتحت رعية سيدة البشارة للاتين في بيت جالا احتفالات عيد الميلاد المجيد، يوم الأحد، بقداس احتفالي ترأسه .سيادة المطران رالف Ralph مطران أبرشية شمال انجلترا وبمشاركة الأب أوغستين من انجلترا وكاهن الرعية الأب حنا مسعد، والشماس علاء بعير وجمع كبير من أبناء الرعية وفعالياتها.


وأيضاً حضور وفد بريطاني على رأسهم سيداة المطارن الذي له علاقة توأمة مع الرعية حيث يزور الاراضي المقدسة كل عام وخاصة في هذه الأيام بحيث يبدأ احتفالات عيد الميلاد المجيد من رعية سيدة البشارة في بيت جالا.


هذا بدأ القداس بدخول رسمي من الكهنة وسيادة المطران يتقدمهم قادة المجموعة الكشفية البابوية وأفرادها يتقدمهم قائد المجموعة هاني عازر والتي يصادف مرور 67 عامًا على تأسيسها. هذا ورحب الأب حنا بسيادة المطران والآباء الحضور وجميع أبناء الرعية للاحتفال بعيد يسوع الملك اضافة الى عيد تأسيس المجموعة 67.


أما في عظته أضاف الأب حنا في بداية زمن المجيء علينا أن نكون مستعدين لمجيء ابن الانسان، وأن نكون مستعدين لهذا الحدث الذي غيّر وجه البشرية، وأن تكون المحبة عنوانًا لنا في حياتنا لأن زمن المجيء هو زمن المحبة والعطاء وكذلك عيد يسوع الملك الذي نحتفل به اليوم ليكون السيد المسيح على حياتنا وملكاً على عائلاتنا وليكون ملكاً في كل شيء نعمله ونصنعه وليكون عيد يسوع الملك بداية احتفالات عيد الميلاد المجيد. وكذلك أضاف اليوم ايضاً تحتفل مجموعتنا الكشفية في عيد تأسيسها 67 عاماً من العطاء والتضحية والاستمرار لما هو مصلحة ابناء الرعية وخدمتها، وكذلك نذكر اليوم القادة الذين يعملون على قيادة هذه المجموعة العريقة بتاريخها والتي مر على قيادتها العديد من القادة فمنهم ما زال بيننا نكن لهم احترام ومحبة ومنهم من غادرنا الى السماء نطلب الرحمة لهم ونتمنى للمجموعة البابوية الاستمرار بخدمة الكنيسة وبناء شخصية الفرد ليكون فاعلاً في مجتمعه وحياته.


وبعد القداس قدمت فرقة عزف القرب التابعة للمجموعة البابوبة وصلة موسيقية من الحانها الشجية.


وكل عام وأنتم بخير

 

قداس الأحد
شفيع الكنيسة
قديسون
مواضيع روحية
تعلم الصلاة
مقالات
زاوية الأطفال
رزنامة الأعياد
هيئة التحرير
عداد الزوار
http://www.hitwebcounter.com/
صوت الراعي
شرح ايقونة شعار سنة الرحمة
رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة يوبيل سنة الرحمة
رسالة البابا فرنسيس بزمن الصوم الأربعيني لعام 2016
Developed & Designed By :
Rami Bataha
Administrator : Wasiem Kasabri
All Rights Reversed ©2017