« رعية سيدة البشارة تفتتح احتفالات عيد الميلاد وبازار ميلاد الرب ...فرح العائلة »        « رعية بيت جالا تحتفل بعيد يسوع الملك وبمرور 67 عامًا على تأسيس المجموعة البابوية »        « بيت جالا: الرعية تحتفل بعيد القديسة الفونسين وبيوم التراث الفلسطيني »        « هيئة إدارية جديدة لجمعية مار منصور الخيرية في بيت جالا »        « رعية سيدة البشارة تحتفل بعيد القديس منصور - شفيع جمعية مار منصور »
معرض الصور
قصص روحية
المعهد الأكليريكي
المهاجرون
أخبار المدينة
تأملات روحية
معنا بكلمة خير
شخصية الشهر
تبرع سخي
الإنجيل اليومي - الكتاب المقدس
رسالة غبطة البطريرك طوال بمناسبة يوبيل الرحمة
المكرسين من أبناء وبنات الرعية
مساحة إعلانية
Untitled Document
بيت جالا: قداس شكر وداع الأب أكثم حجازين واستقبال الأب حنا سالم في رعية سيدة البشارة

بيت جالا: قداس شكر وداع الأب أكثم حجازين واستقبال الأب حنا سالم في رعية سيدة البشارة

 

بيت جالا bjlc: بحضور ملفت وكبير جرى صباح اليوم الأحد 6/8/2017 القداس الاحتفالي والذي تخلله تسليم الأب حنا سالم إدارة رعية سيدة البشارة من الأب أكثم حجازين الذي تم نقل خدمته الى بلدة الرامة والمحكمة الكنسية في الناصرة وقد ترأس القداس الأب أكثم حجازين وبمشاركة الأب حنا سالم والأب يعقوب رفيدي رئيس المعهد الاكليريكي بالاضافة الى الأب اياد طوال مدير عام البطريركية اللاتينية في فلسطين والاب ماريو كورنيليي وبحضور السيد نقولا خميس رئيس البلدية وجميع فعاليات الرعية وجمع كبير من أبناء الرعية.


وفي بداية القداس قدم الأب أكثم كلمة معبرة شكر خلالها جميع أفراد الرعية وفعالياتها اضافة الى مؤسسات المدينة وعلى رأسها بلدية بيت جالا على التعاون الكبير خلال خدمته في الرعية وقدم للرعية الأب حنا سالم الذي سيستلم إدارة الرعية. وكذلك شكر المعهد الاكليريكي وجميع كهنته والشمامسة على قدموه من خدمة تجاه هذه الرعية. وأيضاً كلمة شكر  الى الأخوات الراهبات على خدمتهن في هذه الرعية واللواتي أيضاً انتقلن الى خدمة رعايا اخرى.


وقبل نهاية القداس قدم الأب حنا سالم كلمة شكر وعرفان بالجميل للأب حجازين على ما قدمه للرعية ومقدما نفسه للخدمة في هذه الرعية التي تعتبر من كبرى الرعايا في البطريركية وهي أولى الرعايا ولها معزة كبيرة.على قلوبنا.


وقدم الاب أكثم شهادة مباركة من قبل المدبر الرسولي للعائلات التي اكملت خمس وعشرين عاماً من الزواج من ابناء الرعية.


والقى السيد عودة كسابرة سكرتير جمعية مار منصور كلمة شكر ومحبة وتقدير نيابة عن أبناء الرعية وفعالياتها شاكراً فيها الأب أكثم حجازين على خدمته في هذه الرعية.


هذا وقامت الفعاليات بتقديم دروع شكر ومحبة الى الأب أكثم حجازين فقد قدمت جمعية مار منصور من خلال عضو الهيئة الإدارية للجمعية السيدة أنطوانيت عطوان درع خاص الى الأب أكثم حجازين ودرع مقدم من الى الأب جوني بحبح شكر وتقدير على خدمته هذه الرعية.


وأيضاً قامت لجنة السيدات بتقديم درع محبة وشكر وتقدير الى الأخت الفونسينا عكروش تعبيراً وتقديراً لخدمتها في الرعية.


وقامت جوقة الترتيل ايضا بتقديم درع الى الأب أكثم حجازين تقديراً له،  وكذلك قيادة المجموعة البابوية قدمت كأس الى الأب أكثم حجازين وبعد القداس عزفت فرقة القرب المجموعة البابوية معزوفاتها الشجية وقدمت فرقة الدبكة التابعة لها وصلة ديكة شعبية فلسطينية.


 

نتمنى للأب أكثم خدمة جديدة موفقة لما هو مصلحة ابناء الرعية والكنيسة في بلدة الرينة.

 

 للمزيد من الصور على صفحتنا على الفيسبوك اضغط هنا

 

قداس الأحد
شفيع الكنيسة
قديسون
مواضيع روحية
تعلم الصلاة
مقالات
زاوية الأطفال
رزنامة الأعياد
هيئة التحرير
عداد الزوار
http://www.hitwebcounter.com/
صوت الراعي
شرح ايقونة شعار سنة الرحمة
رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة يوبيل سنة الرحمة
رسالة البابا فرنسيس بزمن الصوم الأربعيني لعام 2016
Developed & Designed By :
Rami Bataha
Administrator : Wasiem Kasabri
All Rights Reversed ©2017