« الأب سالم لولص يحتفل بقداسه الاحتفالي الأول في بيت جالا »        « الأب أكثم حجازين قاضيًا في المحكمة الكنسية اللاتينية في القدس وعمان »        « رعية سيدة البشارة في بيت جالا تختتم الشهر المريمي بأمسية ترانيم مريمية – الأرض تحاكي السماء »        « كنيسة سيدة البشارة في بيت جالا تحتفل بأربعاء الرماد وبدء الصوم الكبير لعام 2017 »        « بيت جالا: في إطار التوأمة مع كاريتاس اسبانيا وفد كنيسة سيدة البشارة يتوجه الى اسبابنا »
معرض الصور
قصص روحية
المعهد الأكليريكي
المهاجرون
أخبار المدينة
تأملات روحية
معنا بكلمة خير
شخصية الشهر
تبرع سخي
الإنجيل اليومي - الكتاب المقدس
رسالة غبطة البطريرك طوال بمناسبة يوبيل الرحمة
المكرسين من أبناء وبنات الرعية
مساحة إعلانية
Untitled Document
رعية سيدة البشارة تفتتح مخيمها الصيفي تحت شعار- قلب صغير قلب رحيم

رعية سيدة البشارة تفتتح مخيمها الصيفي تحت شعار

(قلب صغير قلب رحيم)

 

بيت جالا-bjlc: افتتحت صباح اليوم رعية سيدة البشارة في بيت جالا مخيمها الصيفي العاشر الذي حمل إسم (قلب صغير قلب رحيم) باشتراك أكثر من 350 وخمسون طفلاً وطفلة تتراوح أعمارهم من الرابعة وحتى الثانية عشرة سنة، وبمشاركة 60 قائد وقائدة للمخيم وبإشارف الأب اياد بدر الكاهن المساعد في الرعية والشماس صقر حجاوين والأخت الراهبة الفونسين.


وبدأ الافتتاح باليوم الأول بتجمع الأطفال في ساحات وملاعب كنيسة سيدة البشارة ومدرسة البطريركية اللاتينية حيث تم تقسيم الأطفال المشاركين الى مجموعات برفقة القادة والمساعدين.


ويتميز مخيم العام 2016 بانتساب عدد كبير من أبناء المدينة على حد سواء وهي المرة الاولى التي يصب فيها العدد الى أكثر من 350 مشاركاً وذها إن دل على شيء فإنه يدل على مدى اهتمام الرعية بأطفالنا في المخيمات الصيفية والتي لها طابع خاص حيث يشمل المخيم على العديد من الفعاليات منها (التعليم المسيحي، والترتيل والحركات، والاعمال اليديوية، والدبكة العبية والرحلات والرسم والفن، بالاضافة الى الأفلام الوثائقية التعليمية والترفيهية والزيارات الميدانية) بالضافة العديد من الفعاليات الأخرى.


ويذكر أن إدارة المدرسة تفتح أبوابها وقاعاتها وملاعبها في كل عام لتنفيذ نشاطات المخيم العديدة.


هذا وتستمر فعاليات المخيم حتى تاريخ 8/7/2016 حيث يكون الحفل الختامي للمخيم. وسيتم توزيد المشاركين ببلوزة الخاصة بالمخيم لكل مشارك.

 

قلب صغير قلب رحيم

وكل عام وأنتم بخير

 

 للمزيد من الصور على الفيسبوك اضغط هنا

قداس الأحد
شفيع الكنيسة
قديسون
مواضيع روحية
تعلم الصلاة
مقالات
زاوية الأطفال
رزنامة الأعياد
هيئة التحرير
عداد الزوار
http://www.hitwebcounter.com/
صوت الراعي
شرح ايقونة شعار سنة الرحمة
رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة يوبيل سنة الرحمة
رسالة البابا فرنسيس بزمن الصوم الأربعيني لعام 2016
Developed & Designed By :
Rami Bataha
Administrator : Wasiem Kasabri
All Rights Reversed ©2017