« بيت جالا: قداس شكر وداع الأب أكثم حجازين واستقبال الأب حنا سالم في رعية سيدة البشارة »        « المجموعة البابوية البيتجالية تبدأ فعاليات مخيمها التدريبي السنوي لعام 2017 »        « الأب سالم لولص يحتفل بقداسه الاحتفالي الأول في بيت جالا »        « الأب أكثم حجازين قاضيًا في المحكمة الكنسية اللاتينية في القدس وعمان »        « رعية سيدة البشارة في بيت جالا تختتم الشهر المريمي بأمسية ترانيم مريمية – الأرض تحاكي السماء »
معرض الصور
قصص روحية
المعهد الأكليريكي
المهاجرون
أخبار المدينة
تأملات روحية
معنا بكلمة خير
شخصية الشهر
تبرع سخي
الإنجيل اليومي - الكتاب المقدس
رسالة غبطة البطريرك طوال بمناسبة يوبيل الرحمة
المكرسين من أبناء وبنات الرعية
مساحة إعلانية
Untitled Document
الأب ابراهيم فلتس يشارك رعية سيدة البشارة في بيت جالا في اختتام الشهر المريمي

الأب ابراهيم فلتس يشارك رعية سيدة البشارة في بيت جالا في اختتام الشهر المريمي

 

 

بيت جالا – الأحد 29 أيار 2016 . اختتمت رعية سيدة البشارة للاتين في مدينة بيت جالا الشهر المريمي بمسيرة تقليدية انطلقت من ضاحية كريمزان وصولاً إلى كنيسة سيدة البشارة والمعهد الاكليريكي، بمشاركة الأب ابراهيم فلتس وكيل عام حراسة الاراض المقدس ومشاركة الأب أكثم حجازين، كاهن الرعية، والأب اياد بدر الكاهن المساعد، وعدد من الكهنة والشخصيات العامة، وجمع من فعاليات الرعية وأبنائها.ورعايا بيت لحم وبيت ساحور في محافظة بيت لحم.

 

وحملت المسيرة التقليدية عنوان لهذا العام “مسيرة الرحمة”، التي بدأ من دير كريمزان باستقبال من قبل الأب برنس يوسف رئيس الدير. وقد جابت المسيرة شوارع ضاحية كريمزان المهددة بالمصادرة لجدار العزل العنصري مروراً بشوارع مدينة بيت جالا بشخص السيدة العذراء المحمول على سيارة تبرع بها السيد باسم زرينة. هذا وانتهت المسيرة التي تقدمتها فرقة عزف القرب التابعة للمجموعة البابوية البيتجالية. في ساحة المعهد الاكليريكي.

 

ورحب الأب أكثم بقدس الأب ابراهيم فلتس على تلبيته الدعوة للمشاركة في هذه المسيرة. وفي كلمته روحية عبّر الأب ابراهيم فلتس عن سعادته بالمشاركة في هذه المسيرة، مقدماً شكره إلى الأب أكثم حجازين ولكهنة المعهد الاكليريكي. مشدداً على أمومه السيدة العذراء للسيد المسيح وبالتالي لجميع المسيحيين وأضاف إن العذراء مريم حامية الجميع وأم الجميع ونحن في هذا المرجان الكبير نكرمها ونعظمها لأنه الأم الرحوم التي لا تغفل عن طلبات أبنائها.

 

وفي نهاية الاحتفال قدم الأب اياد بدر الكاهن المساعد في الرعية هدية تذكارية الى الأب ابراهيم وهي عبارة عن أيقونة البشارة.

 

والجدير بذكره ان الأب ابراهيم فلتس قدم هدية قيمة الى رعيسة كنيسة سيدة البشارة في بيت جالا وهي عبارة عن مراحل الآلام الأربعة عشر.

 

وفي نهاية الاحتفال قدم مجموعة من الشباب الفنانين والاخوات الراهبات وصلة ترانيم مريمية نالت اعجاب الجميع

 

وكل عام وانتم بخير

 

صور على الفيسبوك Facbook

 

قداس الأحد
شفيع الكنيسة
قديسون
مواضيع روحية
تعلم الصلاة
مقالات
زاوية الأطفال
رزنامة الأعياد
هيئة التحرير
عداد الزوار
http://www.hitwebcounter.com/
صوت الراعي
شرح ايقونة شعار سنة الرحمة
رسالة قداسة البابا فرنسيس بمناسبة يوبيل سنة الرحمة
رسالة البابا فرنسيس بزمن الصوم الأربعيني لعام 2016
Developed & Designed By :
Rami Bataha
Administrator : Wasiem Kasabri
All Rights Reversed ©2017